آخر الأخبار

نقدم لكم 4 وجهات أوروبية لقضاء عطلة نهاية العام



نقدم لكم 4 وجهات أوروبية لقضاء عطلة نهاية العام ، فنحن نريد هذه المرة تقديم 4 مدن شتوية للزيارة في الأشهر الباردة الحالية.  تشتهر بعض هذه الأماكن بكونها موقع تراث عالمي ، وبعضها الآخر لفن الطهو والتقاليد وغيرها لمجرد أنها أماكن لا تصدق لمشاهدة معالم المدينة في فصل الشتاء.

مدينة دورهام


تصبح مدينة دورهام خاصة خلال فصل الشتاء ، مكانًا مثاليًا ، حيث يمكنك استكشاف شوارع المدينة المرصوفة بالحصى بمحلاتها الأنيقة ومحلاتها الحرفية الفخمة التي تثير الاهتمام  من الجمهور مع العلامات التجارية الكبرى.  يعد Dalton Park أكبر مركز تسوق في المدينة وأيضًا هو الأكبر في المنطقة.  هناك مهرجان عيد الميلاد التقليدي الذي يقام في جميع أنحاء المدينة ، ولكن هناك أيضًا بدائل لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب عيد الميلاد مثل الدخول في أحد الحانات والانتظار لتناول البيرة جنبًا إلى جنب .


شوانجاو ، ألمانيا


إنها مدينة صغيرة في جبال الألب الألمانية ، وهي مكان جميل حيث تحيط بها الجبال الثلجية والبحيرات المحيطة وقلعة نويشفانشتاين الشهيرة.  إنه مثالي للمشي والتزلج عبر البلاد.  تعد مدينة Schwangau نقطة النهاية لـ "طريق رومانسي مميز" ، وهو طريق مشهور جدًا مع الكثير من المناظر الطبيعية والأماكن المهمة بين مدن جنوب ألمانيا المختلفة.  إنه مكان جيد للأشخاص الذين يحبون الطبيعة والشعور بأنهم جزء من صورة بطاقة بريدية.  السياحة الشتوية تظهر هنا في أنقى صورها.

دلفت ، هولندا


تقع هذه المدينة الجميلة في منتصف الطريق بين روتردام ولاهاي ، وهي قريبة جدًا من كليهما.  تحتوي دلفت على عدد كبير من القنوات وهي تستحق الزيارة خلال فصل الشتاء ، عندما تغطي الجسور الصغيرة الثلوج.  عندما يكون الجو باردًا جدًا ، يحب الهولنديون التزلج هناك كثيراً.  Delft هي مدينة مميزة وكبيرة ، مما يجعلها مكانًا نابضًا بالحيوية والشباب للحصول على المتعة في فصل الشتاء. من أجل قضاء وقت ممتع ومميز يجب عليك الذهاب إلى Bleekemolens Race Planet.  إنها دائرة الكارتينج الموصى بها للذهاب مع مجموعة من الأصدقاء.

سيغوفيا ، اسبانيا



تقع هذه المدينة على بعد حوالي 90 كيلومترًا شمال مدريد في وسط إسبانيا.  تدرس اليونسكو مدينة سيغوفيا القديمة وقنواتها المائية كموقع للتراث العالمي منذ عام 1985. ويمكن رؤية الأثر الذي خلفته الحضارات القديمة حاضرًا للغاية في العديد من الأماكن في العالم.  سيغوفيا هي أفضل مثال على التراث الروماني المحتمل الذي خلفه الرومان في إسبانيا.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء