آخر الأخبار

إليك أهم 6 أمور يجب أن تتبعها قبل السفر


إليك أهم 6 أمور يجب أن تتبعها قبل السفر


في كل مرة تظهر وجهة السفر التالية  ، تتزايد المخاوف وتبدأ لديك رغبة في معرفة مجموعه كبيره من الأمور التي تخص هذه الرحلة والتي تخص جلب الملابس والأدوات الخاصة بك التي لا غنى عنها. وتبدأ بطرح الأسئلة الأساسية حول الرحلة المراد تحقيقها: التكلفة ، وسائل النقل ، الأيام المتاحة ، الفنادق ، من بين تفاصيل أخرى.


 إليك بعض النصائح بناءً على تجربة شخصية:


         إذا كنت تسافر كثيرًا
 فمن الأفضل الاشتراك في خطة المسافر الدائم لشركات الطيران.  يمكنك توفير تكلفة التذاكر وغيرها من المرافق .
 لتجنب طوابير طويلة في المطار ، لا تنسَ أن تجلب تصاريح الصعود إلى الطائرة وبطاقة الهوية والأوراق الخاصة بك.

         إذا كنت لا تتحدث اللغة المحلية
فمن المهم أن تتعلم الكلمات الأساسية.  هناك كتب ورقية وتطبيقات أندرويد يمكنها أن تساعدك في حالات الطوارئ.
        قم بحمل أمتعة خفيفة الوزن
الأمتعة الموصى بها يجب أن تكون خفيفة الوزن.  تذكر أن شركات الطيران لديها قيود أكثر وأكثر على وزن وحجم الأمتعة.  من المستحسن التحدث مع شركة الطيران والتحقق من الحد الأقصى لوزن وحجم وتكلفة الأمتعة الزائدة.

        خذ معك مجلات وكتب للتسلية
 لجعل الانتظار في المحطات امر بسيطا، لا تنس أن تأخذ كتابا أو مجلة معك. سوف يساعد وقت الانتظار على العمل ببطء أقل. قبل رحلتك ، اقرأ قليلاً عن ثقافة المدينة لأنها يمكن أن تساعدك كثيراً في معرفة عادات وتقاليد هذه البلاد.

        لا تحمل جميع الأموال أو بطاقات الائتمان في نفس المكان.
لا تنسَ تأمين السفر الذي يشمل الأحداث الصحية وغير المتوقعة ، لكن بالنظر إلى تكلفة الخدمات الصحية في بعض البلدان ، من الأفضل أن يكون لدينا تأمين جيد. هناك بعض البلدان التي تتطلب التطعيم قبل السفر.  راجع متطلبات السفر للبلد الذي تزوره.

        تحقق من وسائل النقل المتاحة للمدينة
من المستحسن التحقق من وسائل النقل المتاحة للمدينة التي تسافر إليها.  بالنسبة لبعض المدن ، لا معنى لتأجير سيارة لأن نظام النقل يعمل بشكل جيد.  هذا الأمر يمكنه أن يوفر لك الكثير من المال.




عرضاخفاءالتعليقات
الغاء