آخر الأخبار

10 نصائح السلامة للمخيمين لأول مرة


 10 نصائح السلامة للمخيمين لأول مرة


العديد من المكافآت تأتي مع المخاطر. يمكن أن تكون رحلة التخييم التي لا تُنسى تجربة مجزية ، لكن هذه المغامرات في الهواء الطلق نادرًا ما تكون خالية من المخاطر.

بالنسبة للمعسكر لأول مرة ، يعد الإعداد أمرًا أساسيًا. تعتبر مجموعة الإسعافات الأولية بداية جيدة ، ولكن هناك العديد من الاحتياطات الأخرى التي يجب اتخاذها.

ممارسات الحرائق الآمنة


التخييم ليس هو نفسه بدون اشعال النارلا يزال ، هناك احتياطات مهمة يجب اتخاذهاعلى سبيل المثال ، لا تشعل نارًا تحت الأشجار المنخفضة ، ولا تتركها مشتعلة دون أن يراقبها أحد ، وأطفئ اللهب تمامًا قبل النوم.


سلامة الحيوان


تشمل سلامة التخييم الأساسية سلامة الحيوانات الأساسيةتعني المغامرة في البرية أنك محاط بالعديد من الحيوانات غير المألوفةيجب عليك التنزه خلال النهار فقط ومراقبة السلوك السليم إذا كنت على اتصال بأحدهمأهم قاعدة؟ لا تقترب أبدًا من حيوان بري.

استخدم بخاخ الحشرات


حتى في ليلة مثالية ، قد تصفع البعوض يمينًا ويسارًالا تفسد بقية الرحلة بنسيان وضع رذاذ الحشراترشاش واحد لكامل الجسم هو كل ما تحتاجه للبقاء محميًا طوال الليل.

حافظ على نظافة موقعك


في حين أنه من الممارسات الجيدة الحفاظ على نظافة موقعك ، إلا أنه من الأهمية بمكان لسلامة التخييم أيضًاقد تجذب الأطباق المتسخة أو القمامة المتبقية أو الطعام المتروك في العراء الحيوانات التي لا تريد العبث بها.

حافظ على رطوبتك


يعد الجري في الشمس الحارقة طوال اليوم طريقة رائعة للبقاء نشيطًا ، لكنه يزيد من فرصتك في المعاناة من الجفافاحتفظ بزجاجة ماء معك في جميع الأوقات ، وتأكد من الحصول على الكمية الموصى بها - ثمانية أكواب سعة 8 أونصة - كل يوم.


ممارسة سلامة المياه


إذا كانت عطلات التخييم الخاصة بك تتضمن سباحة وثقوب مائية ، فتأكد من أن عائلتك تتبع إرشادات سلامة المياه المناسبةقد يشمل ذلك استخدام أجهزة التعويم للأطفال الصغار أو البقاء بالقرب من الشاطئيوصي الصليب الأحمر بالنصائح التالية:

اقرأ جميع اللافتات وتعرف على المياه التي تتواجد فيها. إذا كنت تركب قاربًا ، فاحترم الحد الأقصى للسرعة ؛ إذا كنت تسبح أو تتجول بالكاياك ، فاحذر من المياه العميقة والتيارات.تحقق من الطقس قبل الخروج للأنشطة المائيةالأمطار أو العواصف الرعدية ليست وقتًا لممارسة الرياضات المائية.استخدم طريقة إدخال القدم أولاً في حالة ضحلة المياه.لا تشرب الكحول عند ركوب الزوارق أو الغوص أو السباحة ؛ هذا يمكن أن يضع الجميع في موقف خطير.


احترس من النباتات السامة


تعد رياضة المشي لمسافات طويلة طريقة شاملة لتجربة الطبيعة ، ولكن من السهل مطاردة فراشة من الممر والركض مباشرة إلى النباتات السامةاحترس من اللبلاب السام أو البلوط السام خاصة مع الصغار ، وتأكد من عدم تناول أي شيء.

إحضار خريطة


لقد اعتدنا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولكن في البرية ، قد لا تتمكن من التقاط الإشارة التي تحتاجهاتملي سلامة التخييم المناسبة أنه ليس لديك فقط خريطة للمنطقة البرية ، ولكن أيضًا أن تأخذها معك في جميع الرحلات.
تجنب خطر موقد البروبان

يمكن أن يكون الموقد الإضافي مفيدًا في موقع المخيم ، ولكن من المحتمل أن يكون خطيرًالا تترك الموقد في وضع الخمول مع وجود البروبان ، واتبع إرشادات الشركة المصنعة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمها فيها.

بشكل عام ، أنت تريد تشغيل البروبان فقط عندما تكون على وشك إضاءة الموقدتأكد من تشغيل قرص الإشعال على مستوى منخفض لتجنب الكرات النارية والحروق المحتملةأخيرًا ، تذكر إبقاء جميع أجزاء الجسم بعيدًا عن الموقد عند الاشتعالللقيام بذلك ، استخدم مفتاح الإشعال بالموقد كلما أمكن ذلك ، حيث يتم احتواء هذه الشرارة داخل الموقدهذا أكثر أمانًا من استخدام ولاعة أو أعواد ثقاب.

إحضار حقيبة الإسعافات الأولية


حتى مع كل الاحتياطات التي تتخذها ، قد لا تزال بحاجة إلى تضميد الركبة النازفة أو تنظيف الجرحتأكد من أن لديك دائمًا مجموعة إسعافات أولية مع مرهم وضمادات مضادة للبكتيريا
.




عرضاخفاءالتعليقات
الغاء