آخر الأخبار

أفضل 3 مدن في العالم يمكنك زيارتها لعام 2020

 

أفضل 3 مدن في العالم يمكنك زيارتها لعام 2020

في مطلع عام 2020 ظهر فايروس كورونا والذي ادي الى شلل لمعظم متع الحياة مثل السفر والتنقل بسبب غلق كل المطارات في العالم، ولكن هذا لم يوقف اظهار أفضل المدن لهذا العام لذلك قام موقع هوليداي سأرثي بتقييم وتصنيف أجمل المدن ولفضلها في عام 2020 والتي ظهرت في هذه القائمة اعلى 5 مدن من ناحية الاجمل والأفضل من خلال عدة معايير والتي أعلن عنها عن طريق الموقع الرسمي على الانترنت.

والتي جاءت ضمن تلك العوامل الجمال الطبيعي للمدينة والتطور التكنولوجي لها بجانب بعض المعايير اخري.

فاليوم جئنا لكم بأفضل 3 مدن من قائمة أفضل مدن حول العالم لعام 2020

بانكوك – تايلاند

جاءت في المرتبة الأولى مدينة بانكوك التايلاندية والتي تعتبر هي العاصمة لتايلاند، تعتبر بانكوك من أكبر المدن الموجودة في تايلاند تتميز بالأضرحة المزخرفة والمنقوشة الى جانب شوارعها التي تنبض بالحياة.

كما أيضا تجد نهر تشاو فرايا يغذو المدينة والذي تجده ممتلئ بالقوارب من خلال القنوات المترابطة به، كما تعتبر المدينة هي موطن القصر الكبير الفاخر الى جانب ذلك معبد وات فرا كايو المقدس.

لندن-إنجلترا

تعتبر مدينة لندن هي العاصمة لدولة إنجلترا وأيضا العاصمة للمملكة المتحدة، تعتبر هذه المدينة من أقدم المدن الإنجليزية حيث يعود تاريخها الى العصور الرومانية ومازالت موجودة حتى الان، تشتهر هذه المدينة بساعة بيج بن او كما هو معروف ببرج الساعة الشهير وأيضا يوجد في مركزها مبني البرلمان الإنجليزي.

باريس – فرنسا

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس هي مركز وعلامة رئيسية عالمية للموضة والفن والثقافة بدون منقطع النظير، يرجع تاريخ تلك المدينة الى القرن التاسع عشر والتي كانت تشتهر بشوارعها الواسعة ووجود نهر السين بها بعيدا عن معالمها الرئيسية مثل برج ايفل وكاتدرائية نوتردام التي ترجع الى القرن الثاني عشر، تعتبر هذه المدينة من أشهر المدن الأوروبية المعروفة بالمقاهي والبوتيكات والتي تم تصميمها بطول شارع دو فوبورج سانت اونورية.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء