آخر الأخبار

4 خطوات بسيطة للتخطيط لرحلة تخييم

 


4 خطوات بسيطة للتخطيط لرحلة تخييم


أنت على استعداد لأخذ إجازة ، والابتعاد عن كل شيء ، والاستمتاع ببساطة الطبيعة. لكنك جديد في التخييم ولا تعرف كيف تخطط لرحلة تخييم. لا تقلق ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح.

في أربع خطوات بسيطة ، ستقود سيارتك خارج المدينة مع النوافذ مغلقة والنعيم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

الخطوة 1: حدد ما هو مهم في تجربة التخييم


السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: "ماذا أريد أن أفعل بالضبط؟سيحدد هذا المكان الذي يجب أن تذهب إليه ، وما الذي تبحث عنه في موقع المخيمتتضمن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ما يلي:

- الأنشطة : 

هل تريد التنزه؟ التجديف؟ ركوب الدراجة؟ ابحث عن موقع تخييم يسهل الوصول إلى أنشطتك الخارجية المفضلةإذا كنت تسافر مع عائلة ، يجب أن تبحث عن ملاعب وأماكن مناسبة للأطفال في الجوار.

- خيمة أو عربة سكن متنقلة

هل لديك عربة سكن متنقلة أم ستقيم خيمة؟ من المهم العثور على موقع تخييم به المساحة المناسبة لسيارتك.  

-الحمامات والتوصيلات الكهربائية والمياه الجارية في الموقع ليست دائمًا معطاةتفاصيل مثل هذه لا يمكن التغاضي عنها في مراحل التخطيط.

- تخييم جماعي أو فردي

فكر في عدد الأشخاص في مجموعتك ، واختلاف اهتماماتهمإذا كان لديك مجموعة صغيرة ، فقد يكون موقع التخييم واحدًاإذا كنت مسافرًا مع مجموعة أكبر ، فقد تكون مقصورة العائلة هي ما تحتاجهاكتشف أيضًا توقعات الجميع حتى تتمكن من العثور على مكان يسعده الجميع.

الخطوة 2: احجز موقع التخييم الخاص بك


بمجرد تحديد ما تريده من رحلة التخييم ، يبدأ البحث عن المخيم المثاليإليك بعض النصائح للعثور على الموقع المثالي:

ابحث عن اقتراحات من الأصدقاء .

اتصل بالمخيم مباشرة لمزيد من التفاصيل ، أو لمعالجة الأسئلة أو المخاوف.

حجز موقع المخيم عملية بسيطة من جزأين:

 -1  
تحقق من التوافر - قد تتطلب الأوقات الأكثر ازدحامًا من العام ، والتي تشمل الصيف والعطلات المحيطة ، الحجز قبل بضعة أشهر.
  2- خذ الطريق المناسب وحجز موقع التخييم الخاص بك عبر الإنترنتما عليك سوى اختيار التواريخ وموقع المخيم الذي تريده وحجز مكانك.

الخطوة 3: خطط لقائمتك


عند التخطيط لرحلة تخييم ، غالبًا ما تكون القائمة هي الأكثر صعوبةلكن إعداد وجبات الطعام في الخارج ليس مقيدًا أو صعبًا كما قد يبدو ؛ من شرائح اللحم إلى العجة والمعكرونة ، يمكنك طهيها جميعًا باستخدام الأدوات والتخزين المناسبين.

التحضير

بينما يمكن القيام بالكثير من الأشياء في موقع المخيم ، فإن الاستعداد لبعض الأشياء في المنزل يمكن أن يوفر الوقت والجهد في الهواء الطلقعلى سبيل المثال ، يمكنك تقطيع الفواكه والخضروات وتقطيع اللحوم إلى شرائح في المنزلتأكد من وضع الطعام في حاويات أصغر لتوفير مساحة أكبر في المبردات ، ونقع البروتين في كيس به ماء مالح لسهولة النقل.

التوابل

فقط لأنك تأكل في الخارج ، لا يعني أنه لا يمكنك استخدام التوابل المفضلة لديكتذكر أن تحزم الأساسيات مثل الملح والفلفل والزيت أو بخاخ الطهي وأي توابل إضافية ترغب في استخدامها.  

تخزين الطعام

من المحتمل أن تتطلب قائمتك الأطعمة التي يجب أن تبقى باردةخطط للوصول مع مبردات مملوءة بالثلج ، ولكن استفسر من المخيم مسبقًا عما إذا كانوا يبيعون الثلج أو إذا كنت بحاجة إلى السفر إلى مكان آخر لتجديد الإمدادات الخاصة بكإذا لم يكن لديك وصول سهل إلى الثلج ، ففكر في تقديم الأطعمة القابلة للتلف في غضون الأيام القليلة الأولى.

أدوات الطهي

في كثير من الأحيان ، تأتي حفرة النار مع شبكة متصلة ، مما يسمح لك بالطهي على اللهب المكشوفومع ذلك ، ضع في اعتبارك إحضار موقد التخييم مع البروبان كاحتياطي ، أو لعناصر الطهي التي لا تتناسب مع النارتشمل عناصر المطبخ المهمة الأخرى السكاكين والملقط والأواني والملعقة والحاويات القابلة للغلق وورق القصدير والأواني والمقالي والأطباق والأكواب.

الخطوة 4: احزم معداتك


من الجيد دائمًا أن يكون لديك قائمة مرجعية للتخييم حتى لا تترك أي ضروريات خلفكيمكنك طباعة المطبوعات الخاصة بنا لتسهيل العملية ، والإضافة إليها بمرور الوقت.

فيما يلي بعض الضروريات الأساسية للبدء:

المأوى

الخيمة أمر لا بد منه ولكن قد ترغب أيضًا في شرفة منبثقة لمزيد من الظلإلى جانب هذه ، يجب عليك إحضار الأقمشة والحبال الإضافية أو الحبال البنجي.  

النوم

اعتمادًا على حالة نومك ، ستحتاج إلى أكياس النوم والوسائد والبطانيات وحصائر التخييم والمراتب الهوائية.

متفرقات

لا تنس أكياس القمامة ، وفرشاة الأسنان ، ومعجون الأسنان ، ومجموعة الإسعافات الأولية ، والملابس الدافئة ، والمباريات المقاومة للماء ، والخرائط ، وزجاجات المياه ، والسجلات ، والمناشف الورقية ، والمناديل ، والصابون ، وحوض غسيل الأطباق بداخلها.

أخيرًا ، تأكد من إخبار شخص ما بمكان وجودك ومتى تخطط للعودةمن المهم أن يعرف شخص ما متى يتوقع أن يسمع منك ومكان العثور عليك في حالة حدوث أي شيء خارج عن المألوف.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة تخييم ، فهناك الكثير من التفاصيل التي يمكنك الاتصال بها. يمكن أن تساعد هذه الخطوات الأربع في جعل الأمر سهلاً وقابلاً للإدارة حتى تقع في إيقاعك الخاصلذا ، قم بتعبئة حقائبك ، واقفز في السيارة واستمتع برحلتك
.



عرضاخفاءالتعليقات
الغاء