آخر الأخبار

4 نصائح للتخييم مع الأطفال

 


 4 نصائح للتخييم مع الأطفال



بالنسبة للوالدين ، غالبًا ما تكون فكرة رحلة تخييم عائلية بدون تكنولوجيا وغيرها من مصادر الإلهاء لبضعة أيام مرغوبة. أي حتى يقودون السيارة إلى الموقع ويسمعون السؤال الشهير المكون من أربع كلمات.


يمكنك صرير أسنانك أو ضبطها أو التهديد بالاستدارة والعودة إلى المنزلومع ذلك ، مع القليل من التحضير الإضافي ، يمكنك الاستمتاع برحلة رائعة ، وخلق ذكريات رائعة ، ومساعدة أطفالك على تطوير اهتمام دائم بالطبيعة والهواء الطلق.


1-  التخطيط لرحلة التخييم الخاصة بك معا


الأطفال والمراهقون يريدون أن يُسمعامنحهم حق التصويت على المكان الذي ستذهب إليه وما ستفعلهينطبق هذا أيضًا على الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات والمقبلاتعندما يشعرون بأن مدخلاتهم تحظى بالتقدير ، وأنهم سيكونون قادرين على رؤية وفعل الأشياء التي تهمهم ، فمن المرجح أن يكونوا متحمسين للفكرة مثلك.

2-   إجراء محاكاة للرحلة في الحديقة


سيكون أطفالك أكثر ثقة بشأن التخييم إذا كانوا يعرفون ما يمكن توقعهجرب مغامرتك الأولى في الهواء الطلق مع الأطفال في الفناء الخلفيإن عدم الذهاب إلى أي مكان يتطلب الكثير من العمل ، ولكن المكافأة هي رحلة ممتعة أكثر في المستقبل.

أولاً ، اجمع كل معداتك معًااطبع قائمة مرجعية للتخييم لأطفالك لتعليمهم أن التخييم أمر ممتع وعملي ، وأن على الجميع المشاركة فيه. إنهم جزء من فريق التخييم الخاص بك - وليسوا ضيوفًا يجب انتظارهميعد هذا أيضًا وقتًا رائعًا للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه.

علم أطفالك كيفية إعداد الخيمة ، أو تحضير المقطورة أو المنزل المتنقل للاستخدامثم قم بمغامرة ليليةاسمح لهم بتجربة النوم في الهواء الطلق حتى يتمكنوا من التعود على أصوات الليلخطط لبعض أنشطة التخييم الممتعة مثل مشاهدة النجوم أو قضاء بعض الوقت.

3-  استعد لرحلتك كفريق


غالبًا ما لا يعرف الأطفال ، وخاصة الصغار منهم ، كيفية التخطيط لأكثر من خمس دقائق مسبقًاإنهم يعيشون الآنهذه فرصة جيدة لتعليمهم كيفية التنظيم وتوقع الاحتياجات المستقبلية.

عندما تستعد للانطلاق ، امنح كل طفل قائمة المراجعة الخاصة به والمسؤولية عن حزم معداتهم في حقيبة واقية من المطرسترغب في التحقق مرة أخرى من حقائبهم للتأكد من أنهم قاموا بالفعل بتعبئة معدات التخييم المناسبة وليس فقط وحدة التحكم في ألعاب الفيديو أو الألعاب المفضلة لديهم.

  -4 جرب نزهة قصيرة أولاً


إذا لم يختبر أطفالك رحلة برية من قبل ، فمن الأفضل أن تبدأ صغيرًا بزيارة عطلة نهاية الأسبوع إلى أحد المخيمات المحلية ، حيث لا تزال الحضارة في متناول اليدسيعطي هذا لكل فرد في عائلتك فرصة لمعرفة كيف يبدو التخييم حقًا.

إذا وصلت إلى الطريق المفتوح ، لا تقود السيارة لساعات في المرة الواحدةقسّمها إلى شرائح أقصر حتى يتمكن أطفالك من الخروج وحرق بعض الطاقة
.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء