آخر الأخبار

5 خطوات بسيطة للسلامة من حرائق معسكر التخييم



5    خطوات بسيطة للسلامة من حرائق معسكر التخييم


لا شيء يضاهي الرائحة المغرية لتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية أو تحميص الهوت دوج على نار مفتوحة. ولكن عندما تقوم بالطهي في الهواء الطلق ، فإن السلامة من  حرائق المخيمات لها أهمية قصوى،لذا قبل أن تبدأ العشاء  يجب أن تتأكد من أنك لا تستمتع بوجبة فحسب بل ستظل آمنًا أيضًا فيما يلي خمس نصائح بسيطة للسلامة من الحرائق لمغامرتك القادمة في التخييم.

الخطوةبحث لأعلى وحول المخيم


تبدأ السلامة قبل اندلاع الحريقعند استكشاف حفرة النار الخاصة بك ، تأكد من أنها ليست تحت أي أغصان معلقة منخفضة أو بالقرب من أي  شجيرات، عناصر مثل هذه يمكن أن تشتعل بسهولة إذا اشتعلت النيران أكثر من المتوقعاحتفظ أيضًا بنصف قطر من ثمانية إلى 10 أقدام حول حفرة النار خالية من الخيام والكراسي والطعام وأي حطام أو عوائق أخرى.

الخطوةإثبات الأمان في الحفرة الخاصة بك


بينما تحتوي معظم المخيمات على حفرة نار ، إلا أنها ليست جاهزة دائمًا للذهاب عندما يحين وقت اندلاع حريقك الأولاعتمادًا على آخر المعسكر الذي استخدمه ، قد تكون هناك بعض تدابير السلامة الإضافية التي ستحتاج إلى اتخاذها:

قم بإزالة كل الحطام من حول حفرة النار ، بما في ذلك القمامة والعشبيجب أن يكون هناك محيط من التربة يبلغ ارتفاعه خمسة أقدام حول مساحة النار.إذا لم يكن هناك حلقة معدنية ، ضع دائرة حول الحفرة بالصخورإذا نما حجم نيرانك ، فسيساعد ذلك على إبقائها داخل حدود حفرة النار.احتفظ بأية مواد قابلة للاشتعال بعيدًا عن النارويشمل ذلك علب الأيروسول والحاويات المضغوطة.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بحارس المخيم الخاص بكتعتبر سلامة حرائق المعسكر على رأس أولوياتهم ، ويمكن للحراس التحقق جيدًا مما إذا كانت الحفرة جاهزة للاستخدام أم لامن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا.

الخطوةاحتفظ بالمياه بالقرب


 قد تتسبب عاصفة كبيرة من الرياح أو قطعة خشب جديدة في زيادة حجم حريقك عما كان متوقعًافي هذه الحالة ، احتفظ دائمًا بالمياه أو الأوساخ أو المجرفة بالقرب منك للمساعدة في تقليل النيران أو إخماد الحريق تمامًا إذا لزم الأمريمكن أن يكون التحكم في الحريق بنفس أهمية إخماده.

الخطوةشاهد دائمًا


سواء كنت تخيم بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع عائلتك بأكملها ، فمن السهل أن تشتت انتباهك وتبتعد عن النار بغض النظر عما يدور حولك ، تأكد من أن شخصًا ما دائمًا ما يراقب النارمن المهم بشكل خاص مراقبة الحيوانات الأليفة والأطفال الذين قد يجلسون أو يمشون بالقرب من النار.

الخطوةالإطفاء قبل النوم


عندما يحين وقت النوم ، تحتاج إلى إطفاء النار، يوجد عدد من الطرق للقيام بذلك ، لكن رمي الماء أو الأوساخ على النار هو دائمًا الخيار الأفضلثم حرك الجمر بالمجرفة لضمان عدم اندلاع حريق آخرمن الناحية المثالية ، يجب أن يكون الفحم رطبًا وباردًا.

يتفق معظم المخيمين على أن التخييم ليس هو نفسه بدون نار المخيم، ومع ذلك فإن الرحلة الرائعة تتلف بسرعة إذا أصيب شخص ما أو اندلع شيء ما، ضع في اعتبارك سلامة حرائق المعسكر ، وسوف يترتب على ذلك المتعة بالتأكيد
.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء