آخر الأخبار

5 نصائح لمغامرات التخييم الدولية

 

 5نصائح لمغامرات التخييم الدولية



إذا كنت مستعدًا لاستكشاف منطقة جديدة في الهواء الطلق ، فقم برحلة تخييم دولية. مع وجود الكثير من الفرص للقاء الناس ورؤية الأرض ، ستتمتع بتجربة فريدة في الخارج يمكن أن تكون أيضًا صديقة للميزانية. ولكن قبل ختم جواز سفرك والصعود إلى الطائرة ، خطط لرحلتك مع وضع هذه النصائح الخمس في الاعتبار.


1. ابحث عن التخييم المجاني


إذا كنت تسافر بميزانية محدودة ، فأنت محظوظهناك عشرات الدول التي تسمح بالتخييم المجاني ، بما في ذلك السويد وألمانيا واليابانضع في اعتبارك أن هذه المعسكرات أو مناطق التخييم لن تحتوي على الأرجح على حمامات أو حمامات أو وصلات كهربائية.

2. حزم بحكمة


يأخذ التخييم الدولي التعبئة الفعالة إلى مستوى جديد تمامًاإذا كنت مسافرًا إلى وجهتك وتستقل القطارات في جميع أنحاء البلاد ، فلن يكون ضوء التعبئة مناسبًا فحسب ، بل ضروريًا.

للتعبئة بشكل أكثر كفاءة ، أحضر فقط الضروريات واشترِ باقي معداتك بمجرد وصولكقم بتدوين العتاد الذي يمكنك وما لا يمكنك حمله معك على متن الطائرةيمكن إحضار موقد التخييم النظيف ، على سبيل المثال ، على متن السفينة ، ولكن ليس البروبانفي هذه الحالة ، يمكنك تعبئة موقدك وشراء الوقود عند الوصول.
إن القوانين وقواعد الآداب هي نفسها إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم ... ولكن هناك بعض القواعد ، سواء كانت قانونية أو آداب السلوك ، خاصة ببلدان مختلفة ، بالإضافة إلى بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها بشكل عام عند التخييم في الخارج ". من اللغة إلى سياسات التخييم ، تأكد من حصولك على جميع المعلومات قبل الخروج.

3.المقابس الكهربائية



تختلف المقابس في البلدان ، مثل المملكة المتحدةإذا كنت تخطط لاستخدام عناصر كهربائية ، فقم بشراء محول أو شرائه من الخارج.اللغاتستكون حواجز اللغة شائعة أينما تأخذك رحلات التخييم الدوليةعند التحضير لرحلتك ، ضع في اعتبارك ما إذا كان هذا سيشكل عائقًا وخطط وفقًا لذلك.لوائح المناطق النائية: في حين أن بعض البلدان لا تسمح بالتخييم في الريف ، إلا أن هناك عددًا غير قليل من البلدان الأخرى تفعل ذلك ، ولكن لا يمكن أن يكون لديك حريقعلى سبيل المثال ، التخييم في الريف غير قانوني في اليونانلكن في فرنسا ، يمكنك التخييم في البرية بدون حريق.لوائح البريةكن حذرًا من لوائح الإغراق والنفاياتفي نيوزيلندا ، يمكن تغريمك ما يصل إلى 10000 دولار لإلقاء نفايات المخيم أو التخلص منها.

4. تحديث التأمين الصحي الخاص بك


على الرغم من أن لديك تغطية صحية كاملة في الولايات المتحدة ، إلا أن خطتك قد لا تدفع تكاليف التأمين أثناء سفرك إلى الخارج ، لذا فكر في شراء تأمين صحي للمسافرعلى الرغم من أن الخطط غالبًا ما تكون غير مكلفة ، إلا أن معظم الشركات تعمل على خطة سداد ، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع من جيبك واستلام الأموال لاحقًاتحقق من تفاصيل تغطيتك ، لأنها تختلف من شركة إلى أخرى.

5. اترك خط سير الرحلة


بعد حزم الأمتعة ، ولكن قبل ركوب الطائرة ، أعط مسار رحلتك إلى صديق مقرب أو أحد أفراد العائلةكن محددًا قدر الإمكان حول المكان الذي ستكون فيه ومتى تتوقع الوصول إلى كل موقعإذا أمكن ، حدد أوقات تسجيل الوصول مع هؤلاء الأفرادإذا لم يسمعوا منك ، يمكنهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

يمكن أن يكون التخييم في الخارج وسيلة فريدة وغير مكلفة للسفر حول العالمسيضمن لك خط سير الرحلة المخطط جيدًا والمعرفة باللوائح المحلية حصولك على رحلة تخييم دولية آمنة وناجحة
.




عرضاخفاءالتعليقات
الغاء