آخر الأخبار

5 نصائح لتخزين طعام التخييم


5 نصائح لتخزين طعام التخييم



بالنسبة لمعظم الناس ، يستحضر التخييم صورًا لمبرد أحمر كلاسيكي مليء بالثلج والأشياء الجيدة. في حين أن هذا مكان جيد للبدء ، فإنه ليس كل ما تحتاجه لتخزين طعام التخييم بشكل آمن وفعال. أثناء إعداد مطبخك الخارجي ، ضع في اعتبارك النصائح المهمة التالية:

1. الشمس المشرقة هي عدو مبرد الاطعمة


تتم التحضيرات قبل أسابيع من رحلة التخييم ، ومن المؤكد أنك حصلت على رغبتكولكن في حين أنها رائعة للبقاء نشيطًا ، فإن هذه الظروف المناخية  ليست رائعة جدًا لتخزين الطعام الباردتأكد من أن لديك بقعة مظللة للمبردات ، أو ستشتري أكياسًا من الثلج كل ساعتينابحث عن الظل تحت شجرة أو غطاء مدمج أو مظلة خيمة أو مأوى منبثق.

2. إبعاد الحيوانات


عندما تخيم في البرية ، لا تريد دعوة الحيوانات إلى موقعك إذا كان بإمكانك تجنب ذلكلسوء الحظ ، فإن رائحة الطعام تجذب الحيوانات ، بما في ذلك الدببة ، التي ستسبب فوضى في مطبخك وتأخذ طعامك أيضًا.

لتجنب هذا الموقف الذي يحتمل أن يكون خطيرًا ، تأكد من إغلاق جميع الأطعمة ووضعها بعيدًا ، خاصة في الليل أثناء نومكتتضمن بعض النصائح الأساسية لسلامة تخزين الطعام في التخييم ما يلي:

أخرج كل ما تبذلونه من القمامة في نهاية اليومأي شيء يبقى في الموقع سيجذب الحيوانات.قم بتعليق المبردات وصناديق التخزين من الشجرة ، حيث لا يمكن للمخلوقات الغريبة الوصول إليهم.استخدم قفلًا لإغلاق صناديق التخزين المبردة والجافة قبل النومإذا تم توفير صناديق الدببة ، فاستخدمها.


3. خطة للحصول على الكثير من الجليد


إذا كنت تخيم لأكثر من ليلة واحدة ، فخطط لإعادة ملء الثلجاتصل بمكتب المخيم مسبقًا لمعرفة ما إذا كانوا يبيعونه في المبنىإذا لم يكن كذلك ، اكتشف أين يمكنك شراء المزيد عندما تنفدقد يكون أقرب متجر 20 ميلا ، إن لم يكن أكثرإذا كانت هذه هي الحالة ، فنسق مع أولئك الذين يصلون متأخرين إلى الموقع للاستيلاء على الجليد الطازج في طريقهمأو خطط لتناول الأشياء القابلة للتلف أولاً.

4. الخيمة ليست لتخزين الطعام


لا يوجد شيء مثل الراحة والاستلاقاء والنوم  في الخيمة ، ولكن عندما تقوم بالتخييم ، يجب الاحتفاظ بجميع الأطعمة في منطقة المطبخ المشتركة في موقعكتنجذب الحيوانات إلى طعامك ولا يهتمون بمكان وجودهلذا ، إذا كانت هذه الرائحة تأتي من خيمتك ، فيمكنك التأكد من أنهم سيحاولون الدخول. احتفظ بكل الطعام خارج خيمتك ، بما في ذلك الوجبات الخفيفة قبل النوم.


5. البضائع الجافة تحتاج إلى تخزين أيضًا


أخيرًا ، لا تنس تخزين البضائع الجافة الخاصة بكللحفاظ على سلامتك وسلامة طعامك ، من الحكمة إحضار سلة أو اثنتين لكل طعامكإذا كان الطعام مبعثرًا على طاولة النزهة ، أو تم إلقاؤه في أكياس مفتوحة ، فقد تستيقظ في حالة من الفوضى التي لا تريد تنظيفهافي الليل ، يمكنك تعليق الصناديق من الشجرة أو إغلاقها.

يعد تخزين طعام التخييم جانبًا مهمًا في عملية التخطيط الخاصة بكبدون التخزين المناسب ، يمكن أن يفسد الطعام الجيد وقد تجذب الزوار الخطأخطط وفقًا لذلك واستمتع بالطعام الجيد لرحلتك بأكملها
.



عرضاخفاءالتعليقات
الغاء