آخر الأخبار

إلى محبى فرنسا .. إليك أفضل 5 مطاعم فى باريس

 


إلى محبى فرنسا .. إليك  أفضل 5 مطاعم فى باريس

يعتبر من أفضل أساليب الترويح عن النفس والرفاهية هو تناول الطعام خارج المنزل لعدة أسباب ، منها لأنها تجمع الأصدقاء والأهل  وياً او أنها تساعدك على تناول أطباق مختلفة من جميع دول العالم أو حتى كتغيير روتينى ، لذلك أقدم لكم أفضل 5 ماعم فى باريس يمكنك تناول طعامك بها.

 

مطعم لاموريس

يعتبر هذا المطعم الفاخر والأنيق المطعم الرئيسى لفندق ......... الذى يوجد فى قلب باريس ويمتاز هذا المطعم بالديكورات الأنيقة المتمثلة فى الثريات الرائعة وأيضا يتميز بالنقوش الجميلة المرسومة على الجدران والأثاث الفاخر ، يقدم مطعم لاموريس عدد من الأطباق الفرنسية الممتازة والرائعة .

متوسط ما سيكلفك فى المطعم هو 300 يورو تقريبا ،ويقع هذا المطعم فى 228 شارع دى ريفولى .ويفتتح المطعم أبوابة بداية من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة.

 

مطعم لاسترنس

يقع هذا المطعم من أفضل الاختيارات أمامك لعشاء رومانسى وهادئ بالقرب من نهر السين وبرج ايفل ويوجد بالتحديد فى الدائرة السادسة عشر فى باريس ، يرأس طاقم الطهاة هو الشيف باسكال باريو الذى يميل إلى مزج الفواكة والخضراوات بعدد كبير من الأطباق ،يبلغ متوسط تناول وجبةالغداء لفرد واحد 80 يورو بينما وجبة العشاء 200 يورو ، والمطعم يعمل 4 أيام فى الإسبوع فقط وهم الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة وباقى أيام الإسبوع عطلة .

 

مطعم تاومييه

يقدم مطعم تاومييه الذى حصد على نجمتى ميشلان دفعة واحدة وجبات العشاء فقط ، يقع هذا المطعم فى 74 شارع سانت دومنيك فى فندق تاومييه ، ويرأس طقم الطهاه الشيف خان فرانسوا ، ويقدم فى هذا المطعم عدد من الأطباق المتنوعة مثل جراد البحر والبرجر والخبار الى غير ذلك يفتح هذا المطعم أبوابة بشكل يومى ويبلغ متوسط سعر العشاء 75 يورو

 

مطعم لاستيلا

 

يقع هذا المطعم فى الدائرة السادسة عشر بالتحديد فى شارع فكتور هوجو ويشتهر بالأطباق الفرنسية التقليدية الرائعة ، ومن أشهر الأطباق التى يقدمها شرائح اللحم الضان المشوى .

ويفتح المطعم أبوابة يوميا ، ومتوسط سعر الطعام فيه 45 يورو .

 

مطعم ماسيو

 

يوجد هذا المطعم فى قلب باريس ويمتاز بإطلاله على القصر الملكى ، ويعتبر هذا المطعم هو الإختيار الممتاز دائما لمن يأكلون الأطعمة النباتية حيث يختص هذا المطعم فى تقديم الطعام النباتي فقط ، يمكن تناول الغداء والعشاء فى المطعم من الاثنين الى الجمعة ،بينما السبت للعشاء فقط ويبلغ متوسط سعر الطعام فىالمطعم 60 يورو.

 

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء