آخر الأخبار

لمحبى لندن .. أليكم أفضل 5 مطاعم فى لندن

 


لمحبى لندن .. أليكم أفضل 5 مطاعم فى لندن

دولة انجلترا من أكبر الدول الأوروبية التى تضم نسبة كبيرة من الزائرين سنويا من كل انحاء العالم ، تمتاز بالمستوى المعيشى هناك وأيضا يمكل الحصول على فرصة عمل بسهولة تامة ، كما أنها تحتوى على جامعات ومعاهد ويأتى إليها الزوار من كل مكان فى العالم ، فأذا كنت من المسافرين إلى انجلترى إليك ألإضل 5 مطاعم فى لندن

 

مطعم تسوكيجى

إنه أحد المطاعم اليابانية في لندن حيث يعتبر من أعظم المطاعم اليابانية الموجودة. موقع هذا المطعم مختلف تمامًا كما هو الحال في منطقة Mayfair. هذا الحي محاط بالعديد من السفارات الأجنبية والعربية ويتميز أيضًا بوجود العديد من مناطق الجذب الرئيسية في لندن والتميز بأن هذا المطعم يقدم الكثير من المأكولات اليابانية وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. 

مطعم ديشوم

وهو أكبر المطاعم الهندية المتميزة جدا والموجودة فى لندن ، حيث يتميز بمجموعة من الامتيازات من أهمها تقديم أفضل الأطعمة وأفضل الوجبات الهندية المتميزة بالطعم الهندي الرائع ، وأيضا يقدم مجموعة ضخمة جدا من الوجبات الأسيوية الممتازة والشرقية ،وبالنسبة لتصميم المطعم فيتميز بتصميم هندى من الطراز الأول وموقعة ممتاز جدا فيبعد عن شارع تشيرينج كروس المركزى . 

مطعم فيفتين

هذا المطعم من أرقى وأهم المطاعم فى العالم الموجودة فى لندن حيث يقدم مجموعة هائلة من الوجبات العالمية الرائعة ، فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من المطاعم خمس نجوم الموجودة فى لندن ولابد حتما من زيارته لانه يحظى على أعلى نسبة إعجاب من كل الأشخاص حول العالم .

 

مطعم نوفيكوف


يعتبر مطعم Novikov مملوكًا لروسي يدعى Arkady Novikov ، فقد تمكن لفترة وجيزة من أن يصبح أحد أفضل المطاعم في لندن حيث يتميز بتقديم الأطباق الإيطالية وهناك العديد من الأطباق الإيطالية الشهيرة والمحترمة وهو كان قادرًا أيضًا على تقديم وجبات رائعة ومختلفة والكثير من الاطباق العالمية.


مطعم مازى

 

يضم مطعم مازى مجموعة متميزة من الطهاة اليونانيين الذين يقدمون أروع وأفضل الوجبات اليونانية المميزة جدا كما يقدم وجبات ممتازة جدا من جميع دول حوض النيل  ، وبالنسبة لتصميم المطعم فيرجع تصميمه إلى تصميمات من القرن التاسع عشر مما يميزة عن باقى المطاعم الأخرى .

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء