آخر الأخبار

افضل 5 أماكن سياحية في المانيا

                                                            افضل 5 أماكن سياحية في المانيا

عند سماعك اسم المانيا فتجد نفسك تغوص في الكثير من الأشياء الرائعة مثل صناعة السيارات والماركات العالمية التي احتلت العالم وأيضا كرة القدم الألمانية ومتعتها ومهرجان شهر أكتوبر المشهور في المانيا ، كما في ذلك ان المانيا هي موطن الكثير من المشاهد الرائعة في أوروبا من قلاع القصص الخيالية او المواقع التاريخية التي لا تقل أهمية عنها.

في هذه المقالة سوف نقدم لكم نظرة سريعة عن افضل الأماكن السياحية في المانيا.

مدينة برلين

تعتبر مدينة برلين هي العاصمة الألمانية كما انها ولاية اتحادية والتي ترتبط بشكل كبير جدا بالحرب العالمية الثانية والتي حدث فيها تقسيم المانيا الى المانيا الشرقية والغربية عن طريق سور برلين الشهير، في عام 1989 تم اسقاط هذا السور من قبل السكان المحليين لكي تصبح برلين بعد ذلك اكثر المدن الموحدة عظمة والتي تجد فيها أيضا الوفرة من الأماكن السياحية والتي تعد جذب سياحي رائع ومتنوع كما نجد بها الكثير من الهياكل التاريخية الشهيرة.

مدينة ميونخ

عندما نقول ميونخ ياتى في ذهننا نادي بايرن ميونخ والذي تعد هذه المدينة موطننا له ،كما انها تعتبر واحده من افضل المدن الألمانية التي ستحب زيارتها كما انها موطن لكثير من دور المسارح وأيضا دور الاوبرا المتطورة، عند سيرك في وسط مدينة ميونخ تجد نفسك محاصرا بمزيج جذاب من العمارة الكلاسيكية والحديثة الى جانب جدران من القصور الملكية والعصور الوسطي.

قصر نويشفانشتاين

اعلم انك سوف تجد صعوبة في تذكر ونطق هذا القصر الرائع ولكن هذا المبني هو يعتبر المبني الأكثر تصويرا في جميع انحاء المانيا كاملة ، حيث يعتبر واحدا من اهم الأماكن السياحية والذي يقع بالقرب من مدينة فوسين ولكنك عند زيارته سوف ياخذك ذلك الجمال الاخاذ لسلسلة جبال الالب البافارية.

هايدلبرغ

تعتبر هذه المنطقة من اكثر المناطق ثراءا بالكنوز التاريخية والتي تمتد الى القرون الوسطي مثل الجسر القديم وقلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس ، حيث تعتبر هايدلبرغ من الأماكن السياحية الشهيرة في المانيا بما تجده في شوارعها من متاحف ومعارض ومطاعم وأسواق تجارية.

ردسن

تعتبر مدينة ردسن من المناطق الأكثر تضررا في الحرب العالمية الثانية حيث حدث بها الكثير من التفجيرات التي أودت بالكثير من الكنوز في تلك المدينة ،حيث كانت تسمي مدينة ردسن سابقا بصندوق الجواهر بسبب ما تحتوية من كنوز وفنون هندسية ومعمارية رائعة، الان فقد اعادت هذه المدينة الكثير من مجدها السابق مرة اخري ولايزال بها حتي الان الكثير من المواقع التاريخية التي تجذب اليها السياح. 


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء