آخر الأخبار

أفضل 5 اماكن في مصر يمكنك التخييم فيها

 

أفضل 5 اماكن في مصر يمكنك التخييم فيها

عند ذكر مصر تتبادر في اذهاننا الحضارة والتاريخ والاهرامات والمعابد وغيرها من الاثار، ولكننا اليوم جئنا لنحدثكم عن شيء مختلف كليا عما في عقولكم، في بعض اوقاتنا تجعلنا أصوات المدينة الصاخبة والهواتف المحمولة اننا نريد العثور على أماكن هادئة للشعور بالراحة ونعيد التواصل مع الطبيعة وجمالها مرة اخري وأيضا الاستمتاع بها وقضاء إجازة رائعة في رحلة تخييم جميلة وأيضا في أماكن تكون فيها النجوم هي الضوء الوحيد الذي نراه ليلا.

لذلك جئنا لكم بأفضل 5 اماكن في مصر تستحق التخييم فيها.

راس أبو جالوم

تقع منطقة راس أبو جالوم في شرق شبه جزيرة سيناء بالمقربة من مدينة دهب، حيث تعتبر هذه المنطقة انها محمية طبيعية تتمتع بالهدوء والجمال بسبب مياهها الهادئة والمناظر الجبلية الخلابة والتي تجعل منها مكان مفضل لرحلات التخييم.

سانت كاترين

توجد منطقة سانت كاترين في الجزء الجنوبي من سيناء حيث تقع بين اعلى جبلين موجودين في مصر وهما جبل سانت كاترين وجبل سيناء وتعتبر قمم هذه الجبال منطقة رائعة للتخييم بما تميزه من مناظر خلابة.

واحة سيوة

تقع واحة سيوة في الصحراء الغربية في مصر وتعتبر من المناطق الهادئة التي تقع في وسط الصحراء الغربية كما انها مثالية لتجربة رحلة تخييم رائعة وأيضا تتميز ببحيراتها المالحة التي يأتي لها الزوار من أماكن كثيرة حول العالم.

محمية راس محمد

في منطقة جنوب سيناء وبالقرب من مدينة شرم الشيخ سوف تجد محمية راس محمد، والتي تعتبر محمية طبيعية ليست للغواصين فقط ولكنها أيضا تقدم الكثير للمخيمين خارج المياه، من خلال هذه المحمية يمكنك مراقبة حركة الكثير من الطيور وأيضا الاستمتاع بالهدوء في سيناء.

الصحراء البيضاء

تقع الصحراء البيضاء في منطقة واحة الفرافرة في الصحراء الغربية في مصر، وهي تعتبر أكثر أماكن التخييم شعبية في مصر بسبب بعدها عن المدن وأيضا بسبب تشكيلاتها الفريدة ولون رمالها الفريد من نوعه ذات اللون الكريمي او البيضاء.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء