آخر الأخبار

8 منتجات للنظافة الشخصية في المخيم

 


 8 منتجات للنظافة الشخصية في المخيم


أنت واحد مع الهواء الطلق: تستيقظ على شروق الشمس وتنام على صوت صراصير الليل في ضوء القمر الباهتلكن الأيام الطويلة من التنزه تحت أشعة الشمس الحارقة والأمسيات التي تقضيها حول نار المخيم المتلألئة قد تجعل رائحتك أقل من رائحة الورديةبدلًا من إفساد زملائك في المعسكر أو الزحف إلى كيس نومك بأقدام قذرة ، استعد للنظافة الشخصية الجيدة عن طريق تعبئة العناصر المناسبة.

شامبو جاف


أحضر الشامبو الجاف بدلًا من جر الزجاجات الثقيلة من الشامبو والبلسملا تحتاج إلى الماء ، ببساطة مشط شعرك ، ضع الشامبو واتركه يجف الزيوت الطبيعيةضعي في اعتبارك تمرير فرشاة على شعرك بالشامبو الجاف للتأكد من أنه ينظف من الجذور إلى الأطرافاعتمادًا على غرفة التعبئة الخاصة بك ، يمكنك شراء المنتج في شكل مسحوق (علبة) أو رش (علبة).

مناديل مبلله للاطفال


سهلة التعبئة ورائحة رائعة - إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهذه طريقة بسيطة للنظافة الشخصيةيمكنك شراء مناديل الأطفال المبللة بمجموعة متنوعة من الروائح ، أو اختيار عديم الرائحةتبيعها العديد من العلامات التجارية الآن في أكياس بلاستيكية ، مما يسهل الضغط عليها مع جميع معداتك الأخرى.

دكتور برونرز


هذا هو عنصر النظافة الشخصية العامة للتخييمكما هي لطيفة ونقية مثل البيئة ، يمكن استخدام زجاجة واحدة من دكتور برونر كغسول للوجه ، وشامبو ، وغسول للفم ، وغسول للجسم ، ومنظف للغسيل ؛ وزيت النعناع يجعلك تشعر بالانتعاش بعد ذلكاشترِ زجاجة كبيرة وشاركها بينك وبين المعسكر الآخرين.  


معقم اليدين


بعد تسلق الصخور والاستكشاف طوال اليوم ، تريد تنظيف اليدين قبل طهي العشاءفي حين أن صابون اليدين والماء مهمان ، فإن زجاجة صغيرة من مطهر اليدين قد تكون أفضل لرحلتك ؛ تشغل مساحة صغيرة ولا تتطلب الماءابحث عن هذا في زجاجة رذاذ محمولة ، وهي أكثر ملاءمة لحمل حقائب الظهر.

خيط الملابس


على الرغم من أن هذا ليس منتجًا للتنظيف ، إلا أنه مهم لنظافتك الشخصية أثناء رحلة التخييمعندما تسنح الفرصة ، يمكنك غمر ملابسك المتسخة في مجرى مائي أو بحيرة أو أي جسم مائي آخر وتركها تجف على خط الملابس.

صابون ورقي


هذا المنتج مثالي للمعسكر والرحالة الذين يحتاجون إلى تنظيف سريع وسهلخذ إحدى الأوراق بأصابع جافة ، وضعها على جزء الجسم الذي تريد غسله ، أضف الماء ورغوة حتى تذوب الورقةلا فوضى ، لا ضجة ، مجرد تنظيف سريعيجب أن يكون لديك ورق مبلل أو منشفة حمام قريبة لغسل الصابون أيضًا.

غسول الفم بحجم مناسب للسفر


إذا كنت لا تحضر أنبوبًا كاملاً من معجون الأسنان وفرشاة أسنان عادية ، فإن غسول الفم هو ثاني أفضل شيءتخلَّ عن الزجاجة ذات الحجم العائلي ، واحضر معك حجم السفر ، والذي سيكون أسهل في التعبئة ؛ يمكنك أخذ هذا في رحلات الظهر أو تركه في موقع المخيمكل ما تحتاجه لتشعر بالانتعاش هو الحل السريع.

مناشف نظيفة


من السهل حزم مناشف اليد الصغيرة ، لكن يمكنك إحضار مناشف أصغر حجمًاسواء كنت تستخدم الماء أو الصابون أو مناديل الأطفال المبللة ، سوف تحتاج إلى غسل الماء والصابون الزائد قبل ارتداء ملابس نظيفة.

في حين أن كل عربة لديها منتجات النظافة الشخصية المفضلة لديه ، إلا أنه من السهل تعبئتها ، وفي كثير من الحالات ، يمكن استخدامها من قبل عدة أشخاصقم بتعبئة هذه العناصر للتأكد من أن رحلة التخييم التالية نظيفة بقدر ما هي مغامرة
.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء